الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

ميلان يتدرب فى دبى فى معكسر استجمام


يواصل ميلان الإيطالي تدريباته الأربعاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يجريه في دبي حتى الثالث من يناير المقبل، ويتخلله مباراة ودية مع الأهلي الإماراتي في الثاني منه على إستاد راشد تأهباً لعودة المنافسة في دوري "الكالتشيو" الذي يتصدره الفريق اللومباردي برصيد 36 نقطة متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه نابولي ولاتسيو.

وسيلتقي ميلان لدى عودته إلى بلاده مع فريق كالياري في السادس من الشهر المقبل ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي، إذ يبحث النادي عن استعادة أمجاده المحلية التي حرمه منها غريمه انتر ميلان منذ عام 2003 الذي شهد آخر تتويج لميلان باللقب.

ويهدف ميلان من المعسكر إلى كسر حدة الروتين بالترفيه عن لاعبيه والاستجمام في دبي التي تتمتع بأجواء مثالية في هذا التوقيت من كل عام حتى أصبحت محط أنظار الأندية العالمية التي تفضل المعسكرات التدريبية على أرضها هرباً من البرد القارس في أوروبا.

مشاركة النجوم

وكان ميلان قد خاض أولى تدريباته في دبي الثلاثاء بمشاركة كل النجوم وعلى رأسهم البرازيليين رونالدينيو وباتو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذين خطفوا الأضواء من بقية اللاعبين قياساً بالمهارات الفردية العالية التي يتمتعون بها والأهداف الحاسمة التي اعتاد الأخير على ترجمتها في الملاعب الإيطالية، وحرص أنصار الفريق على حضور التمارين والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.

من جهته، يعاني اللاعب الدولي الجديد انطونيو كاسانو من زيادة في الوزن وبدت حاجته للياقة البدنية ضرورة قبل العودة إلى "الكالتشيو"، خصوصاً أن اللاعب لم يخوض أي مباراة منذ نحو شهرين وسيخضع إلى التدريبات المكثفة في دبي وتبدو فرصته بلعب مباراة الميلان والأهلي قوية لاطمئنان المدرب ماسيميليانو إليغري على جاهزيته الفنية.

أما المهاجم ابراهيموفيتش فبدا في أفضل حالاته النفسية وارتسمت على وجهه علامات التفاؤل بمواصلة تقديم العروض المميزة مع الفريق الذي يرتدي قميصه منذ الموسم الحالي قادماً من برشلونة الإسباني، وظهر خلال التدريبات بانسجام تام مع رونالدينيو وباتو والهولندي المخضرم سيدورف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى ستاد العالم | تصميم