الاثنين، 27 يونيو 2011

بايرن ميونيخ يستعير الياباني الشاب اوسامي ويستهل مشواره الإعدادي للموسم الجديد


استهل نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم استعداداته للموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني الجديد يوب هينكيز اليوم الاثنين ، بفريق مستنزف للغاية ، ومفتقرا إلى الوافد الياباني الدولي الجديد تاكاشي اوسامي.
وتعاقد بايرن ميونيخ مع اوسامي /19 عاما/ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من صفوف جامبا اوساكا ، ولكن المهاجم الدولي سينضم إلى النادي البافاري الشهر المقبل ، عقب انتهاء منافسات الدوري الياباني ، حسبما أكد مدير الكرة كريستيان نيرلينجر عبر الموقع الرسمي للنادي.

وقال نيرلينجر "اننا نتابعه منذ فترة طويلة ، إنه موهبة كبيرة".

ويعد اوسامي أول لاعب ياباني يلعب في صفوف بايرن ميونيخ ، بينما هو رابع صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد جلب حارس المرمى مانويل نيوير وهداف دوري الدرجة الثانية نيلس بيتيرسن والجناح البرازيلي رافينيا.

وتم تقديم رايفينيا وبيتيرسن إلى وسائل الإعلام اليوم الاثنين عندما بدأ هينكيز ، الذي يخوض ثالث ولاية تدريبية مع بايرن ميوينيخ ، أول حصة تدريبية استعدادا للموسم الجديد ، بحضور سبعة لاعبن فقط ، حيث أن عدد كبيرة من اللاعبين الدولين بالفريق حصلوا على أجازة وانضموا إلى منتخبات بلادهم يوم الجمعة الماضي.

ويطمح هينكيز إلى إعادة بايرن ميونيخ إلى مكانته المعهودة بين الكبار بعد أن احتل الفريق المركز الثالث الموسم الماضي ، خلف البطل بوروسيا دورتموند والوصيف باير ليفركوزن.

وقال هينكيز "بايرن ينبغي عليه أن يلعب وفقا لإمكانياته المتاحة إذا أراد العودة إلى القمة مرة أخرى".

وأعرب هينكيز عن سعادته بالعودة إلى الفريق الذي سبق وأن دربه بين عامي 1987 و1990 وكذلك في 2009 ، وأحرز معه لقب البوندسليجا عامي 1989 و1990 .
المصدر :كووورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى ستاد العالم | تصميم